القائمة الرئيسية

الصفحات

يقدم الفيسبوك ميزات جديدة للبث المباشر على شكل زيادة في الطلب





يعمل الفيس بوك على ميزات جديدة تسهل على الأشخاص الوصول إلى البث المباشر ، حتى إذا لم يكن لديهم حساب على الفيس بوك ، حيث يحاول تلبية الطلب المتزايد على الفيديو المباشر.

ستبدأ الشركة بالسماح لغير مستخدمي الفيس بوك بمشاهدة الخلاصات المباشرة من الأجهزة المحمولة ، وهو شيء لم يكن متاحًا سابقًا إلا على أجهزة الكمبيوتر المكتبية. هذه الميزة متاحة الآن لمستخدمي Android وسيتم إصدارها إلى iOS "في الأسابيع المقبلة".

يضيف الفيس بوكأيضًا خيارات جديدة ستسمح بالتبديلات المباشرة للوصول إلى أولئك الذين ليس لديهم هاتف ذكي أو الوصول إلى بيانات الهاتف المحمول الموثوقة. وتسمى "شبكة الهاتف بالتبديل العام" ، وهي ستسمح للأشخاص بالاستماع مباشرةً عبر رقم مجاني ، على غرار الاتصال عبر مكالمة جماعية. وبالمثل ، يحصل Facebook Live على وضع "صوتي فقط" جديد حتى يتمكن المشاهدون من الاستماع دون مشاهدة الفيديو المصاحب.

كما يمكن أن تساعد الميزات الجديدة الفيس بوك على التعامل مع الطفرة "غير المسبوقة" في الطلب على خدماتها في أعقاب وباء الفيروسات التاجية. قالت الشركة إنها تكافح من أجل مواكبة حركة المرور حيث يتجه المزيد والمزيد من المستخدمين إلى تطبيقات المراسلة الخاصة بها للبقاء على اتصال مع أحبائهم.

تتطلب كل من مكالمات الفيديو والبث المباشر الكثير من الموارد للشركة ، التي اضطرت بالفعل إلى خفض جودة الفيديو في أوروبا. لذلك إذا استفاد المزيد من المستخدمين من ميزات مثل الصوت فقط أو المكالمات المباشرة ، فقد يساعد ذلك أيضًا في الحفاظ على الموارد.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

طريقه تحميل من المدونة في الكمبيوتر والتلفون

التنقل السريع