القائمة الرئيسية

الصفحات

يرتفع حد الفيديو الجماعي في Google Duo إلى 12 شخصًا في الوقت المناسب






الحد الجديد متاح على الفور دون الحاجة إلى تحديث التطبيق.

مع حبس الكثير منا في المنزل لمنع انتشار الفيروس التاجي ، أصبحت مكالمات الفيديو شريان حياة نادرًا للأصدقاء والعائلة. ولتحقيق هذه الغاية ، قامت Google بتحديث تطبيق الدردشة Duo الشهير عن طريق زيادة حد مستخدمي الفيديو الجماعي من ثمانية إلى 12. مما سيجعل الاتصال أكثر متعة عندما تنضم إلى أحبائك في مشاركة الأخبار والتعاطف.
في العام الماضي ، أضافت Google مكالمات جماعية إلى Duo بحد ثمانية أجزاء ، تمامًا مثل تطبيق المراسلة Houseparty (المملوك الآن من قبل Fortnite Creator Epic). وفي الوقت نفسه ، يدعم Skype ما يصل إلى 50 مستخدمًا في مكالمات الفيديو الجماعية ، بينما يدعم FaceTime 32 مستخدمًا ، طالما أنهم جميعًا يمتلكون أجهزة Apple. تدعم تطبيقات Meet by Hangouts من Google ما يصل إلى 100 مشارك ، ولكن فقط إذا كانوا من مستخدمي G Suite التجاريين.

تم نشر الخبر من قبل رئيس مجموعة الاتصالات في Google ، Sanaz Ahari Lemelson. وكتب "ندرك أن مكالمات المجموعة حاسمة بشكل خاص في هذا الوقت". "قمنا بزيادة مكالمات المجموعة من 8 مشاركين إلى 12 فعالة اليوم." تم التحديث من جانب الخادم ، لذلك ليست هناك حاجة لتحديث تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك أو اتخاذ أي إجراء آخر.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

طريقه تحميل من المدونة في الكمبيوتر والتلفون

التنقل السريع