القائمة الرئيسية

الصفحات

سامسونج تطلق تطبيق مراقبة ضغط الدم لساعات جالاكسي






ستتلقى ساعات Galaxy من سامسونج قريبًا وظيفة أخرى تتيح للمستخدمين قياس مستويات ضغط الدم وتتبعها. سيتم إطلاق تطبيق Samsung Health Monitor أولاً على Galaxy Watch Active 2 ، باستخدام مستشعرات معدل ضربات القلب لتتبع ضغط الدم لدى المستخدمين بمجرد معايرته بسوار تقليدي.


لإطلاق التطبيق ، احتاجت Samsung إلى الحصول على تصريح من وزارة الغذاء والدواء (MFDS) في كوريا الجنوبية ، كبرنامج كجهاز طبي (SaMD). وقد سمح هذا بإصدار التطبيق باعتباره تطبيقًا لمراقبة ضغط الدم معتمدًا من الحكومة ومعتمدًا من دون وصفة طبية.




لاستخدامه ، يجب على المستخدم أولاً معايرة المستشعر بكفة قياس ضغط الدم التقليدية. بعد ذلك ، في كل مرة يرغب المستخدم في قياس ضغط دمه ، ستستخدم الساعة تحليل موجات النبض من البيانات التي تتلقاها من مستشعرات مراقبة معدل ضربات القلب ، وتحلل البيانات باستخدام قيمة المعايرة وتحسب مستوى ضغط الدم. توصي Samsung بمعايرة المستشعر مرة كل 4 أسابيع لضمان الدقة.

يمكن لتطبيق Samsung Health Monitor بعد ذلك تتبع هذه القياسات بمرور الوقت وتقديم تحليل لهذه البيانات للمستخدم لمساعدته على اتخاذ خيارات أكثر صحة. سيتم طرح تطبيق مراقبة الصحة على Galaxy Watch Active 2 بحلول نهاية الربع الثالث من عام 2020 ، وسيتوفر الدعم قريبًا للساعات القادمة.

وتعليقًا على الإطلاق ، قال تايجونج جاي يانج ، نائب رئيس الشركة ورئيس فريق الصحة ، شركة Mobile Communications Business في Samsung Electronics:

يمكن لتطبيق Samsung Health Monitor أن يساعد ملايين الأشخاص حول العالم الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. هذا أحد الأمثلة العديدة لكيفية دمج Samsung لأجهزتها الأفضل في فئتها مع أحدث ابتكارات البرامج لابتكار تجارب الهاتف المحمول

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

طريقه تحميل من المدونة في الكمبيوتر والتلفون

التنقل السريع