القائمة الرئيسية

الصفحات

الإصدار التجريبي لتطبيق WhatsApp يدعم الآن حتى 8 أشخاص في المكالمات الجماعية



يوفر الإصدار التجريبي الجديد من تطبيق WhatsApp الآن وظائف جديدة لمكالمات الفيديو الجماعية والمكالمات الصوتية للمجموعات التي كانت تقتصر في السابق على 4 أعضاء فقط ، حيث يضاعف WhatsApp الآن عدد المشاركين في مكالمة المؤتمر إلى 8 أعضاء.

على غرار التطور السريع للعديد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية التي تم تحديثها لدعم المزيد من المكالمات الجماعية ، يوفر تطبيق WhatsApp الآن المزيد من الدعم لمكالمات الفيديو الجماعية وكذلك المكالمات الصوتية. مجموعة.

لا يزال تطبيق WhatsApp يجذب أكبر قاعدة مستخدم في العالم حتى الآن ، حيث يريد Facebook تحديث التطبيق بمزيد من الميزات لتحسين تجربة المستخدم.

اليوم ، يدعم تطبيق WhatsApp المستخدمين الذين لديهم عدد أكبر من مكالمات الفيديو حتى 8 أشخاص ، وهذه إحدى الميزات المطلوبة بشكل خاص في الآونة الأخيرة ، مع فرض حظر في العديد من البلدان بسبب انتشار فيروس كورونا.

تتوفر الميزة الجديدة في المكالمات الجماعية عبر الإصدار التجريبي من WhatsApp على نظامي Android و iOS ، كما أنها متوفرة في الإصدار 2.20.133 على نظام Android الأساسي ، بينما يأتي الإصدار التجريبي على النظام الأساسي -رقم النموذج رقم 2.20.50.25.

بالإضافة إلى ذلك ، وبفضل الإصدار التجريبي الجديد ، يمكن للمستخدم بدء مكالمات جماعية مباشرة وتضمين أكثر من 4 أشخاص في المكالمات ، أو يمكن للمستخدمين بدء مكالمات جماعية من علامة تبويب المكالمات في WhatsApp ، ثم أضف المشاركين بشكل فردي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

طريقه تحميل من المدونة في الكمبيوتر والتلفون

التنقل السريع