القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات عن جالكسي اس 21 – Galaxy S21 هاتف سامسونج الجديد

وبحسب ما ورد تخطط الشركة لإسقاط التركيز التلقائي بالليزر لاختيار التثبيت البصري للصورة أو OIS.

لقد مرت ثلاثة أشهر منذ أن أطلقت سامسونج هواتفها الذكية من سلسلة Galaxy S20 بميزانيتها الممتازة التي تفيد بأن الجيل القادم من سلسلة Galaxy S21 قد بدأ بالفعل في اقتحام الإنترنت. في الأسبوعين الماضيين ، عرضت التقارير بالتفصيل ما يمكن أن نتوقع رؤيته في كاميرا الصور الشخصية للهاتف. الآن ، يتحدث تقرير جديد عن إعداد الكاميرا الخلفية للهاتف.

وفقًا لتقرير صادر عن Sam Mobile ، تخطط شركة Samsung لإجراء ترقيات رئيسية لإعداد الكاميرا الخلفية لهاتفها الذكي Galaxy S21 من الجيل القادم والتي يمكنها إصلاح بعض المشكلات التي يواجهها مستخدمو Galaxy S20 Ultra. وبحسب ما ورد تخطط الشركة لإسقاط التركيز التلقائي بالليزر لاختيار التثبيت البصري للصورة أو OIS.

يقول التقرير أن سامسونج تختبر نموذجين في الوقت الحاضر. بينما يحتوي أحدهما على OIS للكاميرات الرئيسية والمقربة والسيلفي ، يحتوي الآخر على OIS للكاميرات الرئيسية والمقربة والزاوية العريضة. من المتوقع أن يحصل الهاتف على مستشعر رئيسي 150 ميجابيكسل ، ومستشعر تقريب 64 ميجابيكسل ، ومستشعر بزاوية عريضة 16 ميجابيكسل ومستشعر ماكرو 12 ميجابيكسل.

عند القدوم إلى الكاميرا الأمامية ، ألمحت التقارير في الماضي إلى أن الشركة تخطط لتقديم كاميرا سيلفي ضمن العرض في Galaxy S21. تشير التقارير أيضًا إلى أن الشركة تختبر تكوينين للكاميرا الأمامية لـ Galaxy S21. في حين أن أحدهما عبارة عن مستشعر 48- ميجابيكسل ، والآخر هو جهاز استشعار 12- ميجابيكسل مع OIS.

كل ما قيل وفعل ، من الاستباقي أن نقول أي شيء عن Galaxy S21 في الوقت الحالي. سيتعين علينا انتظار المزيد من التقارير لنقول ما إذا كانت هذه الميزة متاحة بالفعل في الهاتف الذكي الرائد من الجيل التالي للشركة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

طريقه تحميل من المدونة في الكمبيوتر والتلفون

التنقل السريع